الأسئلة الشائعة

هل ZSR منتج آمن ومعقم؟
ZSR معقم وآمن للاستخدام، ولكن إن وجدت الطرد في حال غير جيدة أو حل تاريخ انتهاء التعقيم، فيرجى عدم استخدامه.
هل يمكن إعادة استخدام ZSR؟
كلا، ZSR لاستعمال المرة الواحدة فقط.
هل يمكن لأي شخص استخدام الأداة؟
كلا، هذا المنتج يجب ألا يستخدمه ويطبقه سوى الأطباء المعتمدين لإجراء العمليات الجراحية.
كيف يتم التصرف في الأداة بعد استخدامها؟
بعد العملية، لابد أن يتم التصرف مع هذا المنتج باحترافية والتعامل معه كبقايا عمليات طبية، يرجى الانتباه من أن ألا تؤذي الشفرة الحلقية أحدًا.
بعد العملية، لابد أن يتم التصرف مع هذا المنتج باحترافية والتعامل معه كبقايا عمليات طبية، يرجى الانتباه من أن ألا تؤذي الشفرة الحلقية أحدًا؟
من الضروري أخذ قسط من الراحة واتباع توجيهات الطبيب ومراعاة نظافة المنطقة والعناية بها ضد الالتهابات، يرجى اتباع توجيهات الطبيب فيما يخص العقاقير المتناولة. ويمنع القيام بتمارين شاقة لتجنب تورم المنطقة، لا بأس إن كان العمل لا يتطلب الكثير من الجهد، وبعد أسبوع من العملية، يمكن للمريض الاستحمام، وبعد الاستحمام وفي الأيام التالية، يستطيع استخدام معقم الأيودوفور لتطهير الجرح، ومن ثم يمكن للمريض تغيير ضمادات الجرح بنفسه. إن كان يعاني من تضيق القلفة طويل الأجل قبل العملية أو إن كان طفلًا، يمكن وضع القليل من مرهم الإريثروميسين (مضاد حيوي) على رأس القضيب.
متى سأحتاج لزيارة الطبيب مجددًا من أجل إزالة الخياطة؟
بعد أسبوع وبعد تعافي الجرح، سيسقط مثبت الخياطة من تلقاء نفسه. وبسبب الاختلاف في البنية الجسدية للأشخاص، قد لا يسقط المثبت عند البعض، في تلك الحالة إن لم يسقط بعد 3 أسابيع، فسيتعين للمريض العودة إلى المشفى من أجل إزالته.
هل من الممكن ظهور التلوث والالتهابات؟
المنطقة حول القلفة عالية الحساسية، إن تواجدت علامات للالتهابات فسيظهر احتباس للسوائل في المنطقة، وفي هذه الحالة، ينصح استخدام مضادات الالتهابات ومضادات الحساسية للتحكم بالأمر. بعد العملية، لابد للمريض المحافظة على نظافة الجرح واستخدام معقم الأيودوفورم المخفف لتنظيفه مرةً في الصباح ومرةً في المساء، وارتداء سراويل فضفاضة وإبقاء الجرح جافًا، والقيام بنفس النظام بعد العملية لتجنب التلوث.